farachamghribiya
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

farachamghribiya

منتدى فراشات ستاردول

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ابليس والعجوز

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 19

ابليس والعجوز Empty
مُساهمةموضوع: ابليس والعجوز   ابليس والعجوز Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 27, 2010 12:23 am

ابليس والعجوز كان يا ما كان في قديم الزمان …… … كان فيه أمراة عجوز جاسة وحدها وفجأة طلع لها ابليس ……… العجوز خافت وسمت بالرحمن …قالها ابليس :أنتي يا عجوز هل تعتبرين نفسك داهيه العجوز: نعم أنا داهيه ……….. والنساء عموما كيدهن عظيم أبليس: أنا أتحداك……..سوف نرى من أعظم …..المرأة ولا أبليس العجوز :خلاص أنا افتعل مشكله وأنت حاول ان تحلها واذا لم تستطع أنا أحلها و أفوز بالرهان. O.k :أبليس راحت العجوز عند واحد من العاطلين وما اكثرهم وقالت أنا سوف اشغلك عندي فترة معينه فقط……. اذا كنت تريد فلوس لا تتدخل ولا تتكلم وافق الشاب لأنه تعب من البطاله ويريد فلوس ذهبت العجوز ومعها الشاب لمحل قماش وقالت له أتنتظرني عند باب المحل …دخلت المحل وخذت قماش غالي وبدات تتناقش مع صاحب المحل لترخيص القماش العجوز: رخص يا بن الحلال … التاجر :اذا أنتي ما عندك فلوس خذي شيء أرخص العجوز : ما أقدر ….لازم والا سوف يحدث شي ما حدث من قبل التاجر :لماذا؟ …..الهذه الدرجه ….ما القصة؟ العجوز:شفت الشاب اللي واقف عند باب المحل ..هذا ولدي ..يحب له وحده متزوجه وهي تحبه ولما سوف تتطلق من زوجها …ولدي يتزوجها وهو قال لي أن عارضتي الزواج أطردك من البيت وأمرني أني أشتري قماش غالي لكي يعطيها حبيبته والا يطردني من البيت مع أن البيت بالأساس بيتي ولكني اخطأت وكتبته باسمه العجوز تبكي التاجر: خلاص هونيها وتهون والله كسرتي خاطري ….خلاص أنا أعطيك القماش من دون فلوس….وعسى الله يأجرني العجوز طلعت مستأنسه وقالت حق الشاب روح البيت بعدها راحت العجوز لبيت زوجة تاجر القماش وطقت الباب وخرجت الزوجة العجوز:آه يا بنيتي أنا تعبت بالطريق و ما أقدر أكمل ممكن أقعد عندك أرتاح خمس دقايق . رحبت الزوجة ودخلتها وأكرمتها وحضرت لها شاي العجوز: مشكوووووورة ما تقصرين إن شاء الله أردها لك (تعمدت تنسى القماش ) وخرجت. الزوجة:حرام نست قطعة القماش …أكيد بترجع بعد شوي وتأخذها احسن أحتفظ بها بالدولاب.. تاجر القماش رجع لبيته وتغذى ونام القيلولة . قام العصر وفتح الدولاب يغير ملابسه لكي يذهب محله ……مفاجأة قطعة القماش وعرف أن المرأة اللي يبيها ولد العجوز هي زوجته يعني تخونه قام عليها وظربها وطردها بالشارع بالملابس التي عليها. العجوز كانت تنتظر هاللحظه في أخر الشارع فراحت لها تركض العجوز: وش فيك يا بنيتي ليش تبكين الزوجه : زوجي طردني …وما أعطاني فرصه أتكلم . العجوز: خلاص أنا ىخذك بيتي وسوف اذهب لأحل المشكلة ذهبت العجوز لبيتها ودخلت الزوجه في غرفة بينما الشاب كان في غرفه ثانيه وأمرته أنه ما يخرج منها ذهبت العجوز للشرطه تبكي وتقول :كنت قاعدة في بيتي وفجأة دخل رجل ومعه مرأة وقعدوا ببيتي حاولت أخرجهم ما قدرت (أحتلوا بيتي ) ذهبت الشرطة وقبضت على الشاب والزوجه ….واخدوهم للسجن. العجوز: ها ها ما رايك يا أبليس دورك اللحين حل المشكله أبليس : لا لا ما أقدر أحلها المشكلة تعقدت كثييييييييييييير العجوز: أنا سوف أحلها وكأن شيء لم يكن .. وراح أربح الرهان راحت العجوز تزور الزوجه بالسجن وقالت لها :أنتي ساعدتني مرة وأنا اللحين بأساعدك …..يلا ألبسي عباتي وغطي نفسك وأطلعي من السجن كأنك أنا وأنا اجلس مكانك. الزوجة:مشكووورة ….لكن أنتي العجوز: مالك شغل مثل ما اخرجتك سوف اخرج نفسي. تمت عملية الهروب بنجاح…. الوالي أمر الحراس يحضرون المسجونين عشان يحكم عليهم حضرت العجوز والشاب وقال لهم الوالي :لماذا تم سجنهما وماذا فعلو؟؟؟؟؟ ردت العجوز:احنا ما سوينا شيء كنا قاعدين ببيتنا أنا وولدي ...ذخلت علينا الشرطة للبيت وسجنونا من دون سبب عصب الوالي ولام الشرطه وولخهم وما أعطاهم فرصه يتكلمون ويقول: غلطانين خرجت العجوز من عند الوالي فرحانة وأعطت الشاب فلوس وأنهت خدمته عندها. راحت العجوز لتاجر القماش وقالت له أنها تعبت بالطريق وأن زوجته أصيله وأكرمتها وهي من كثر التعب نست القماش عندها وأن زوجته بريئه وقالت خذ قماش لأن ولدي سافر هو و زوجته الجديدة. رجع التاجر زوجته وتأسف منها و راضاها بعد. العجوز : ما رايك يا أبليس أنا حللت المشكل وكل شيء ببساطة تامة ودون عناء. أبليس : أنتي ربحتي …. ابتعد عنها خائفا وهو يقول ان كيدهن عظيم.

https://farachamghribiya.rigala.net
كلي امل

المساهمات : 2

ابليس والعجوز Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابليس والعجوز   ابليس والعجوز Icon_minitime1الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 4:56 pm

يسلمووو ع القصه مره رووعه ننتظر مزييدك
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 19

ابليس والعجوز Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابليس والعجوز   ابليس والعجوز Icon_minitime1الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 5:12 pm

مشكور على المرور العطر يلي نورلي صفحتي

https://farachamghribiya.rigala.net
تـــــــــــtetoـــركــي

تـــــــــــtetoـــركــي

المساهمات : 22

ابليس والعجوز Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابليس والعجوز   ابليس والعجوز Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 19, 2010 5:21 pm

ماشالله العجووز ذكية وداهية مشكوورة جدا وننتظر المزيد من ابداعاتك

تقبلي مروري تــــــــــtetoــــركــــي

ابليس والعجوز
صفحة 1 من اصل 1